أكواب الكرز الحامض (البرقوق)

طوفي (500 غرام)

غرام قشطة 35% زبدة الحليبب 275

غرام من أوراق الجيلاتين 3

غرام شراب الكرز 15

قرن من الفانيليا الطازجة 1/2

غرام سكر 100

غرام سكر جلوكوز 75

غرام زبدة غير مملحة 50

طريقة الإعداد:

تغلى القشطة مع الفانيليا والزبدة في وعاء على النار. يصنع كراميل خفيف القوام باستخدام مقدار السكر والجلوكوز، يرفع الكراميل من على النار ويوضع إليه مزيج القشطة، من ثم يوضع المزيج مرة أخرى على النار ويغلى لمدة دقيقة أو دقيقتين. أخيرًا أضف شراب التوت وأوراق الجيلاتين المنقوعة مسبقَا في المزيج السابق وقلبه جيدًا.

بسكويت الشكولاتة (600 غرام)

غرام بياض بيض 185

غرام سكر 125

غرام صفار بيض 125

غرام سكر 50

غرام طحين 100

غرام نشا 25

غرام مسحوق الكاكاو 20

طريقة الإعداد:

أخفق صفار البيض مع السكر جيدًا، ضع فوقهم الطحين، والنشا، ومسحوق الكاكاو. في وعاء أخر أخفق بياض البيض مع مقدار 125 غرام من السكر حتى يتكون لديك مخفوق ثلجي سميك. أضف خليط ثلث خليط الطحين إلى بياض البيض وقلب برفق من أسفل إلى أعلى من ثم أضف باقي مزيج الطحين إلى خليط البيض والطحين. ضع المزيج في صينية خبز مقاس 40 مم باستخدام كيس التزيين ذو الفوهة المسطحة، رش القليل من مسحوق الكاكاو فوق المزيج واخبزه في درجة حرارة 180 درجة مئوية لمدة 15 إلى 18 دقيقة.

صوص حلوى الكستناء

غرام صفار بيض 40

غرام سكر 50

غرام حليب مبستر 200

غرام مهروس الكستناء 135

قرن فانيليا طازجة 1/2

غرام سكر 45

غرام أوراق الجيلاتين 6

غرام قشطة طازجة 210

طريقة الإعداد:

انقع أوراق الجيلاتين في ماء بارد. أخفق صفار البيض مع مقدار 50 غرام من السكر حتى يصبح سميك. ضع على النار الحليب وهريس الكستناء والفانيليا ومقدار 45 غرام من السكر حتى الغليان. أضف خليط صفار البيض في مزيج الحليب الساخن. اترك المزيج يغلي على النار حتى 82 درجة مئوية، قلب جيدًا حتى يصبح المزيج سميكًا. أرفع المزيج من على النار، أعصر أوراق الجيلاتين جيدًا وضع في المزيج السابق وقلب جيدًا حتى تذوب تمامًا. أترك المزيج ليبرد وقلبه من حين لأخر. أخف القشطة حتى تصبح سميكة، ضع القشطة المخفوقة على المزيج السابق.

طريقة تجميع أكواب الكرز الحامض وتقديمها

أملئ ثلث أكواب الشكولاتة الرخامية (أكواب شكولاتة دوبالا) بصوص الكستناء، ضع قاعدة من البسكويت فوق صوص الكستناء. من ثم ضع قاعدة من الطوفي وأملئ الكوب بصوص الكستناء. زين الأكواب بصوص الكرز والشكولاتة.

موقع المعرض الرئيسي

    انضم إلى قائمة الرسائل الإخبارية لدينا للحصول على أحدث العروض والخصومات والمزايا الأخرى.

    شركة ياما التجارية

    حقوق النشر © 2022 جميع الحقوق محفوظة Design by Pixenite